منتديات سيف المعرفة الثقافية
هل تود لعب سيف المعرفة , إضغط على الزر الأحمر



يجب أن تكون مسجلا عندنا حتى تتمكن من اللعب
نسعد بانضمامكم إلينا
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

سحابة الكلمات الدلالية

أكتوبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    

اليومية اليومية

اخر مواضيع

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



اخر مواضيع


سيف المعرفة | شروط الخدمة Terms of Service

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سيف المعرفة | شروط الخدمة Terms of Service

مُساهمة من طرف إدارة المنتدى في السبت سبتمبر 22, 2012 9:37 am

شروط الخدمة Terms of Service

The THX GAMES LTD. Social Networking Site Applications Terms of Service
ثانكس جيمز ال تي دي موقع الشبكات الاجتماعية لتطبيق شروط الخدمة

آخر تحديث 7 أكتوبر 2011

مرحبا بكم في ثانكس جيمز ال تيدي (LTD GAMES THX) موقع التواصل الاجتماعي التطبيقي (تطبيقات SNS) وهو تطبيق اجتماعي للعبة والتي يديرها ثانكس جيمز ال تي دي (LTD GAMES THX) , والذي يمكن الوصول إليه من خلالك للعب من خلال خدمات الشبكات الاجتماعية والتي تخضع لشروط الخدمات التالية (الرجاء قرائتها بعناية)

استخدامك لألعاب ثانكس جيمز ال تي دي (THX GAMES LTD) عن طريق موقع التطبيق الاجتماعي يمثل موافقتك لتقديم الخدمة. ثانكس جيمز ال تي دي (THX GAMES LTD) , يمكن تعديل هذه الشروط للخدمة من وقت لآخر وفقا لتقديرها. إذا كانت التغييرات التي نجريها على شروط الخدمة مادية, سنقوم بإعلامك على موقعنا الذي يتم تعديل شروط الخدمة فيه.

الترخيص المحدود الاستخدام : الملكية
مالم ينص فيه على خلاف ذلك, فإن تطبيقات اس ان اس SNS, عملة افتراضية, والبنود الظاهري, وجميع المحتويات والنصوص والرسوم والرموز والأيقونات والصور والمقاطع الصوتية والتنزيلات الرقمية , وتجميع البيانات, والبرامج الموجودة على تطبيقات SNS (مجتمعة "مواد") هي ملك ل THX GAMES LTD أو مورديها, وحمايتهم في هنغاريا وبموجب القانون الدولي والعلامات التجارية وحقوق الطبع والنشر وغيرها من قوانين الملكية الفكرية والقوانين التي تحمي أشكال أخرى من حقوق الملكية.

يمكنك الوصول واستخدام تطبيقات اس ان اس SNS والمواد فقط للاستخدام الشخصي وليس التجاري وعند الاقتضاء, وفقا لشروط اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي, والذي يرافق أو تم تضمينه مع تطبيقات اس ان اس SNS والتي تدمج وفي هذه شروط الخدمة حسب المرجع.

باستنثاء ما تجيزه بوضوح ثانكس جيمز ال تي دي (THX GAMES LTD) في الكتابة, أو إلى الحد المسموح به صراحة من قبل القانون, لا يجوز لك تعديل, تنزيل, إعادة إنتاج أو نسخ أو بيع أو نشر أو نقل أو إنشاء أعمال مشتقة من, نفذ علنا, وعرض علنا أو توزيع أو استخدام تطبيقات اس ان اس (SNS) أو المواد لأي غرض آخر.

قد لا يرتبط أو بتأطير تطبيقات (SNS) أو المواد أو استخدام تقنيات التأطير لتضمين أي علامة تجارية أو شعار, أو غيرها من المعلومات السريعة بما في ذلك الصور والنصوص وتصفيفها, أو النموذج من ثانكس جيمز ال تيدي (THX GAMES LTD) دون الحصول على موافقة صريحة ثانكس جيمز ال تي دي (THX GAMES LTD) الصورة مكتوب, كما هو الحال قد تتطلب.

لا يجوز لك استخدام أي العلامات الفوقية أو أي دولة أخرى "النص المخفي" الاستفادة من ثانكس جيمز ال تي دي (THX GAMES LTD) اسم أو علامات تجارية دون الحصول على موافقة كتابية صريحة من ثانكس جيمز ال تي دي (THX GAMES LTD) أي استخدام غير مصرح به إنهاء الإذان أو الترخيص الممنوح من قبل ثانكس جيمز ال تي دي (THX GAMES LTD).
يشترط هذا منح الترخيص محدود على موافقتك وامتثالك لجميع أحكام شروط الخدمة.

العملة الفعلية
خلال جلسة ال اس ان اس (SNS) ربما تجمع العملة الفعلية أو المواد الفعلية لها. هذه العملية المتداولة أو المواد الفعلية مخصصة للاستعمال في تطبيقات سي ان اس التي يتم شراؤها وهي غير قابلة للنقل بين تطبيقات اس ان اس المختلفة.

المواد الفعلية أو العملة ربما تكون متوفرة للشراء و/أو ربما تكسبها خلال لعبك, كما تحدد في ثانكس جيمز ال تي دي (THX GAMES LTD), إذا كانت متوفرة للشراء المواد أو العملة الفعلية ربما تشتريها من ثانكس جيمز ال تي دي (THX GAMES LTD), أو من خلال خدمة طرف ثالث أو بواسطة استرداد رصيد اس ان اس (SNS) كما هو موضح بالأسفل.

إذا كانت دون سن الثامنة عشر ربما تشتري مواد أو عملة فعلية من ثانكس جيمز ال تي دي (THX GAMES LTD), فقط مع استلزام واد أو وصي, يجب أن تراجع شروط الخدمة باستلزام والد أو وصي للتأكد أنكما معا تفهمانها.

كل مشتريات العملة أو المواد الفعلية هي نهائية وغير مستردة.

ثانكس جيمز ال تي دي (THX GAMES LTD) تحفظ الحقوق لتحدد تميزها الفريد, طرق الدفع التي ربما تستخدم لشراء المواد والعملة الفعلية , وكيف , متى ولأي منتجات أو خدمات هذه المواد الفعلية أو العملة الفعلية ربما تسترد. بالإضافة إلى ذلك, ثانكس جيمز ال تي دي (THX GAMES LTD) ربما تعدل أو تنهي أو تقطع المواد الفعلية, أو العملة الفعلية أو أي من مظاهر تطبيقات اس ان اس (SNS) الخاصة كليا كما تراه ملائما.

إذا اختارت ثانكس جيمز ال تي دي (THX GAMES LTD) أن تجعل هذه المواد و/أو العملة الفعلية متوفرة للشراء خلال خدمة طرف ثالث أو باستخدام أرصدة تقدم بواسطة موقع الشبكة الاجتماعية (أرصدة اس ان اس "SNS Credits") والتي شراؤها هو موضوع الشروط والظروف لخدمة الطرف الثالث أو موقع الشبكة الاجتماعية. إنها مسؤوليتك لتقرأ وتقبل هذه الشروط. ثانكس جيمز ال تي دي (THX GAMES LTD) لن تكون مسؤولة أو عرضة لتفاعلك مع خدمة الطرف الثالث أو أي مشتري من ههذا الطرف.

ثانكس جيمز ال تي دي (THX GAMES LTD) سوف تنشئ معدل إنجاز لأرصدة اس ان اس SNS والتي سوف ترسل إلى تطبيق اس ان اس SNS المناسب. هذا المعدل ربما يتغير من وقت لآخر, كما تخدد ثانكس جيمز ال تي دي (THX GAMES LTD) في تميزها الفريد. ثانكس جيمز ال تي دي (THX GAMES LTD) ربما توقف قبول أرصدة اس ان اس كطريقة للدفع للعملة أو المواد الفعلية في أي وقت.

العملة أو المواد الفعلية ربما تنجز لمظاهر خاصة داخل اللعبة, وقت لعب إضافي, تقوية, عون , والإعجاب. تستطيع أن تنشط هذه المظاهر وأنت تلعب تطبيقات اس ان اس SNS, هذه المظاهر الخاصة داخل اللعبة ربما تستخدم فقط ضمن تطبيقات اس ان اس SNS.

العملة والمواد الفعلية تكون متاحة تحت رخصة محدودة لاستخدامك الشخصي ضمن اس ان اس SNS أنت تفهم أنك لا تملك حق أو حق شرعي أو مصلحة في أي عملة أو مواد فعلية تكسب أو تشترى عن طريقك أو المظاهر الخاصة للعبة والتي يتم إنجاز العملة أو المواد الفعلية لها.

العملة والمواد الفعلية والمظاهر الخاصة في اللعبة غير منقولة أو منجزة أي مجموعة من الأموال أو قيمة مالية من ثانكس جيمز ال تي دي (THX GAMES LTD) أو أي طرف ثالث وأنت توافق أن لا تبيع أو تبادل العملة أو المواد الفعلية أو المظاهر الخاصة في اللعبة. ثانكس جيمز ال تي دي (THX GAMES LTD) لن تتعرف على أي بيع أو نقل لعملة أو مواد فعلية أو مظاهر خاصة باللعبة وأي نقل يعتبر باطلا.

إنهاء الوصول
أنت توافق أن ثانكس جيمز ال تي دي (THX GAMES LTD) ربما في تميزها الفريد ولأي سبب أو بدون أسباب, أن تنهي أو تعدل, أو تحذف أو تعلق وصولك إلى اس ان اس SNS أو أي جزء منها مع أو بدون إبلاغك في. في حال حدث الإنهاء لوصول لسبب ما, كل العملة والمواد الفعلية وأي مظاهر خاصة في اللعبة غير مستعملة أو أي أشكال أخرى لحسابك سوف تخسرها.

أفكار , اقتراحات, عروض
عندما تسمع ثانكس جيمز ال تي دي (THX GAMES LTD) من زبائنها فيما يتعلق بخبراتهم مع اس ان اس SNS ثانكس جيمز ال تي دي (THX GAMES LTD) لا تسمع للمراجعة أو اعتبار أي إذعان غير مرفق بمحامي. الهدف من هذه السياسة هو لمن سوء الفهم في المستقبل والذي ربما يحدث إذا اخضعت فكرة ما مطابقة أو مشابهة للفكرة المستخدمة والمطورة بواسطة ثانكس جيمز ال تي دي (THX GAMES LTD) أو أي شركة. لهذا ثانكس جيمز ال تي دي (THX GAMES LTD) تطلب أن لا تحيل إحالة غير مرفقة خلال أو على اس ان اس SNS أو بطررى إلى ثانكس جيمز ال تي دي (THX GAMES LTD).

إذا فعلت شيئا كهذا على الرغم من طلبنا بألا تفعل, إعلم بأن هذه الإحالة
1. لن يكون موثوقا بها
2. لا تتوقف أي تعويضات أو اعتبار من أي نوع
3. إخضاعك ليس خطأ أو خادعا ولا ولن ينتهك أي من حقوق أي طرف ثالث.

سياسات أخرى, السرية
استخدامك اس ان اس SNS هو خاضع لسياسات ثانكس جيمز ال تي دي THX GAMES LTD الأخرى أو القوانين المرسلة على تطبيقات اس ان اس SNS, بما فيها سياسة سرية اس ان اس, كل هذا مدمج هنا بواسطة هذا المرجع. نحن نحفظ الحقل لنفعل تغييرات لأي من تطبيقاتنا اس ان اس SNS, السياسات وشروط الخدمة في أي وقت. استخدامك المستمر ل ثانكس جيمز ال تي دي THX GAMES LTD واس ان اس SNS تشكل موافقة لهذه التغييرات.

مواقع أخرى
مواقع أخرى تتضمن (ولكن ليس على سبيل الحصر) أي موقع شبكة اجتماعي عبر أي من تطبيقات اس ان اس SNS التي تصل عبرها, أو أي طرف ثالث من اس ان اس SNS, هي ليست تحت تحكم ثانكس جيمز ال تي دي THX GAMES LTD وهي لا تفترض أي مسؤولية أو مساءلة قانونية لأي اتصالات أو مواد متاحة على موقع أي طرف ثالث موصول. تزود الروابط للراحة والملاءمة فقط و ثانكس جيمز ال تي دي THX GAMES LTD لا تصادق على محتوياتها, ومعلوماتها أو أي مواد أتيحت عبر هذا الرابط. أنت وحدك مسؤول قانونيا لأي تفاعلات تملكها مع أي روابط مواقع, أو راعيها وأي أطراف أخرى بما فيهم وليس الحصر التواصيل و/أو الدفع للبضائع والخدمات, وأي شروط أخرى أو تعهدات مرتبطة مع هذه التفاعلات. ثانكس جيمز ال تي دي THX GAMES LTD ليست مسؤولة قانونيا لأي شيء من هذه التفاعلات.

الاتصالات الإلكترونية
عندما تصل إلى تطبيقات اس ان اس SNS أو ترسل البريد الإلكتروني لنا, أنت تتصل بنا إلكترونيا. توافق أن نستقبل منا اتصالات بشكل إلكتروني. سوف نتصل معك خلال حسابك في خدمة الشبكة الاجتماعية (إذا تم السماح بواسطة خدمة الشبكة الاجتماعية), بواسطة البريد الإلكتروني (إذا زودتنا بعنوان بريدك) أو بواسطة إرسال ملاحظات على اس ان اس SNS. توافق على أن كل الاتفاقيات والملاحظات والكشوفات والاتصالات الأخرى التي زودناك بها إلكترونيا مرضية والاحتياجات الشرعية فيها أن تكون مكتوبة.

العلامات التجارية
ثانكس جيمز ال تي دي THX GAMES LTD لوغو وجميع العلامات التجارية مملوكة بواسطة ثانكس جيمز ال تي دي THX GAMES LTD ومرخصيها, وربما سجلت في دول معينة. أي أسماء لشركات أو منتجات تظهر على هذا الموقع ربما تكون علامات لمالكيها وتستخدم لمصالحهم.

إنكار التعهدات
إن تطبيقات اس ان اس SNS والمواد المزودة ثانكس جيمز ال تي دي THX GAMES LTD لا تمثل صورة أو تعهدات من أي نوع, صريحا أو ضمنيا, لتطبيقات اس ان اس اس SNS أو المواد الموجودة أو المحملة من تطبيقات اس ان اس SNS بما فيها وليس الحصر المتاجرة, الملاءمة لهدف أو استخدام معين. توافق بشكل صريح بأن استخدامك تطبيقات اس ان اس SNS والمواد هي ضمن مخاطرتك وحدك وأنت وحدك المسؤول عن أي تحطم لنظام جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو فقدان معلومات والذي نتج عن تحميل أي معلومات, أو محتويات, مواد أو منتجات.

إلى الحد المسموح الأعلى بالقانون المطبق, ثانكس جيمز ال تي دي THX GAMES LTD تنكر جميع التعهدات الضمنية أو الصريحة بما فيها وليس الحصر, التعهدات الضمنية للمتاجرة, الكفاءة المرضية والملائمة لهدف معين. ثانكس جيمز ال تي دي THX GAMES LTD لا تتعهد بأن تطبيقات اس ان اس SNS والمواد والخادمين أو البريد الإلكتروني المرسل من ثانكس جيمز ال تي دي THX GAMES LTD هي خالية من الفيروسات أو أي مكونات أخرى ضارة.

حدود المساءلة القانونية
ثانكس جيمز ال تي دي THX GAMES LTD لن تكون مسؤولة قانونيا عن أي تحطم غير مباشر أو مفاجئ أو عقابي من أي نوع ناتجا عن استخدام تطبيقات اس ان اس SNS أو موادها بما فيها وليس الحصر فقدان الربح, الإسم التجاري, أو أي خسارة غير ملموسة, حتى لو أن ثانكس جيمز ال تي دي THX GAMES LTD قامت بالنصح لاحتمالية هذا الضرر.

التأمين
أنت توافق, على حسابك الخاص, أ، تؤمن ثانكس جيمز ال تي دي THX GAMES LTD وفروعها ومزودي الخدمة والموزعين والمرخصين والموظفين والموجهين من أي ادعاء أو مطالبة, بما فيها أجور المحامين المعقولة, عملت بواسطة أي طرف آخر بسبب أو ناشئ من أو راجعا إلى انتهاكك لشروط الخدمة هذه, أو سوء استخدام تطبيقات اس ان اس SNS, أو انتهاكك للقانون المطبق, أو القاعدة, التنظيم أو حق الطرف الآخر.

ثانكس جيمز ال تي دي THX GAMES LTD لن تكون مسؤولة عن أي تأخير أو فشل للأداء, ناتجا عن حريق, انفجار, زلزال, عاصفة, فيضان, أي أي أجواء أخرى, أو عدم توفر اللوازم الضرورية أو المواد الخام, حرب, عصيان مسلح, شغب, أو أعداء, أو قوانين محلية أو أفعال أو أوامر أو تصاريح, أو قرارات, أو تنظيم, أو تعليمات لأي حكومة أو سلطات محلية, أو أي حدث خارج سيطرة ثانكس جيمز ال تي دي THX GAMES LTD.

القانون المطبق
شروط هذه الخدمة تحكم بواسطة وتأخذ التعليمات من جمهورية هنثناء هنغاريا, باستثناء صراع قواعد قوانينها وخصوصا استثناء اتفاقية الولايات المتحدمة للبيع العالمي للبضائع. مكان إقامة الدعوى لأي حدث هنا يجب أن يكون في محاكم تقع في بودابست, هنغاريا, وأنت بموجب هذه الموافقة والخضوع للسلطان القضائي لهذه المحاكم أن توافق أن لا تدافع عن مناظرة غير مناسبة, حماية مسيطرة أو مذاهب مشابهة على اتصال مع أي فعل للمحاكم.

أن توافق على أن محاكم بلدك ومحاكم هنغاريا تملك سلطة قضائية غير حصرية لسماع وتحديد أي قضية, فعل, أو استمرار التي ربما تنشأ من شروط الخدمة والخدمات المقدمة أدناه.

الأسئلة المقدمة
أي أسئلة موجهة إلى مدير المعلومات لثانكس جيمز ال تي دي THX GAMES LTD لإعطاء وتوضيح الحقوق لاستخدامهم لثانكس جيمز ال تي دي THX GAMES LTD. مدير المعلومات له القرار النهائي لأن أو لا يستخدم الأسئلة الموجهة أو نشر أو تعديل أو يتجاوزها.

مدير المعلومات لا يأخذ في الاعتبار مصدر هذه الأسئلة. الشخص الذي يعطي هذه الأسئلة يضمن بأن الناشر لها لا يعتمد على طرف آخر, والطرف الآخر لا يمتلك أية حقوق أو دعاوي قضائية للأسئلة, والتي تستنى وتحصر, وتمنع أو تهدد استخدامهم بواسطة مدير المعلومات.

موجهي الأسئلة لثانكس جيمز ال تي دي THX GAMES LTD هم غير مؤهلين لتعويض أو اعتبار, ولا يستطيعون منح الاستخدامات المتزايدة للأسئلة بعدما وجهت.

بشكل عام
لا تأجيل أو فشل لفعل ما, تحت شروط الخدمة هذه, يمكن أن يشكل تنازل بواسطة ثانكس جيمز ال تي دي THX GAMES LTD لأي شرط من شروط هذه الخدمة. إذا اعتبر أي من هذه الشروط باطل, أو لأي سبب ما غير نافذ, هذا الشرط يعتبر منفصل ولا يؤثر على باقي الشروط. شروط الخدمة هذه هي شخصية لك وربما لا تنقل, تحدد أو تفوض لطرف آخر.

الإجراءات لرفع دعوى لانتهاك حقوق النشر
ثانكس جيمز ال تي دي THX GAMES LTD تحترم الملكية الفكرية للآخرين. إذا كنت تعتقد أن عملك قد ثم نسخه بطريقة تشكل انتهاك لحقوق النشر, يرجى تزويد ثانكس جيمز ال تي دي THX GAMES LTD بالمعلومات المكتوبة بالأسفل. يرجى إيضاح أن هذا الإجراء هو حصري لثانكس جيمز ال تي دي THX GAMES LTD وفروعها بأن حقوق النسخ لمادتك قد تم انتهاكها.

- توقيع إلكتروني أو طبيعي للشخص المفوض للعمل لمصلحة الشخص المالك لحقوق النشر
- وصف العمل المحمي بحقوق النشر والذي تدعي بأنه انتهك
- وصف الموقع الذي انتهكت فيه هذه المادة بما فيه رقم المزاد العلني إذا أمكن
- عنوانك ورقم هاتفك وبريدك الإلكتروني
- إقرار منك بأن لديك قسم بأن الاستعمال المتنازع عليه ليس مفوضا من المالك العميل أو القانون
- إقرار منك, تحت عقاب الحنث باليمين, بأن المعلومات أعلاه دقيقة وأنك المالك لحقوق النشر أو المفوض للعمل لمصلحة المالك. ثانكس جيمز ال تي دي THX GAMES LTD أو عميل حقوق النشر للإطلاع على دعاوي انتهاكاتهذه الحقوق يمكن الوصول ليه ع طريقثانكس جيمز ال تي دي THX GAMES LTD

54 Daroczi ut
Budapest, [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] 1113

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
إدارة المنتدى
نائب المدير
نائب المدير

البلد : فلسطين
عدد المساهمات : 51
مستوى : : 0
العمر : 24

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saifalmarifa.arabepro.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سيف المعرفة | شروط الخدمة Terms of Service

مُساهمة من طرف SystemDZ في الثلاثاء فبراير 19, 2013 5:31 pm

ممتاز شكرا

SystemDZ
نائب المدير
نائب المدير

عدد المساهمات : 44
مستوى : : 0
العمر : 24

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.cstrike-world.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى