بحـث
نوفمبر 2024
الأحد | الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | |||||
3 | 4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 |
10 | 11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 |
17 | 18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 |
24 | 25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 |
اخر مواضيع
أفضل 10 فاتحي مواضيع
إدارة المنتدى | ||||
amine.hakrdz | ||||
alaa bob | ||||
صائد | ||||
*bob* | ||||
المحترف | ||||
SystemDZ | ||||
عبدالرحمن فهدالنسور | ||||
55mohamed | ||||
dammene |
اخر مواضيع
ماهي مرحلة المعركة ؟
2 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
ماهي مرحلة المعركة ؟
مرحلة المعركة
في المرحلة الثانية من المغامرة (مرحلة المعركة) يتواجد 4 جولات ولكل جولة 4 أسئلة.
يبدأ أمر الهجوم في الجولة الاولى باللاعب الأحمر ثم الأخضر وأخيراً الازرق. أما في الجولة الثانية فيبدأ أمر الهجوم باللاعب الأخضر ثم الازرق ثم الأحمر. وأما في الجولة الثالثة يبدأ الازرق ثم الأحمر وأخيراً الأخضر. في الجولة الاخيرة، يتبع ترتيب الهجوم ترتيب النقاط المكتسبة في الجولات من 1-3، بحيث يأخذ اللاعب ذو المركز الأعلى الأولوية بالهجوم، ويعطى الهجوم الأخير للاعب ذو المركز الأخير.
عندما يتم مهاجمة أي لاعب وهذا اللاعب خسر الأسئلة كلها، سوف يربح اللاعب المهاجم بالمنطقة التي تم التنافس عليها وسوف يحصل على جميع قيمة النقاط المكتسبة في تلك المنطقة (تبدأ من 200 نقطة). أما إذا دافع اللاعب عن منطقته بنجاح، سوف يحتفظ بهذه المنطقة وسوف يحصل على 100 نقطة نتيجة الفوز بالإجابة عن الأسئلة بشكل صحيح.
اذا كانت المنطقة هي قاعدة للقلعة ذو الثلاثة أبراج، يتوجب على المهاجم الفوز بثلاثة اسئلة للفوز بالمنطقة، ولكن هذا يعني أيضاً بأن اللاعب المهاجم ربح جميع مناطق الخصم وجميع نقاطه، وبهذا تنتهي مغامرة اللاعب المهزوم.
بعد عدد من المغامرات، سوف يتم مكافئتك "بأسلحة" لتساعدك في التحديات، تمنح هذه الأسلحة بأشياء مثل المساعدة بالأسئلة، اختيار موضوع الأسئلة، وهجوم على مناطق من مسافة بعيدة ليست على حدود المهاجم.
هناك أيضاً فرص ايجاد صناديق كنز عشوائية وتحتوي هذه الصناديق على العديد من المكافآت مثل: الأسلحة، ذهب ومغامرات إضافية.
على الرغم من أنه من الأفضل مهاجمة قاعدة قلعة الخصم، ولكن يمكن للمغامرات أت تتقدم في كثير من الأحيان بحيث تنتهي بالحصول على قلعة الخصم سليمة او أقل من سليمة. يربح المنتصر بانتظام بحدود ضيقة، وهذا يتم بالفوز في معظم التحديات. اذا انتهت التحديات وكان هناك تعادل، سوف يكون هناك مواجهة لكسر التعادل وتحديد جميع المراكز الثلاثة.
عندما تنتهي اللعبة، سوف يتم إعلان مركزك وسوف يتم منحك بعض نقاط الخبرة. وسيتم عرض تصنيفك بالنسبة المئوية
لتحدي الاسبوع (تبدأ من الأربعاء إلى الأربعاء) وبالمقارنة مع جميع اللاعبين حول العالم.
عند اكتمال لعبتك الأولى في التحدي الأسبوعي الجديد، أو مع كل ترقية في المستوى، سوف تؤخذ إلى خريطة العالم مع 15 صندوق كنز لتختار منها. سوف يسمح لك باختيار من بين 5 و 15 منهم للحصول على جوائز مختلفة مثل أسلحة، مغامرات وذهب. وفي نفس الوقت سوف تستلم شارات للإنجازات المتعددة التي حققتها في تحدي الأسبوع السابق.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
في المرحلة الثانية من المغامرة (مرحلة المعركة) يتواجد 4 جولات ولكل جولة 4 أسئلة.
يبدأ أمر الهجوم في الجولة الاولى باللاعب الأحمر ثم الأخضر وأخيراً الازرق. أما في الجولة الثانية فيبدأ أمر الهجوم باللاعب الأخضر ثم الازرق ثم الأحمر. وأما في الجولة الثالثة يبدأ الازرق ثم الأحمر وأخيراً الأخضر. في الجولة الاخيرة، يتبع ترتيب الهجوم ترتيب النقاط المكتسبة في الجولات من 1-3، بحيث يأخذ اللاعب ذو المركز الأعلى الأولوية بالهجوم، ويعطى الهجوم الأخير للاعب ذو المركز الأخير.
عندما يتم مهاجمة أي لاعب وهذا اللاعب خسر الأسئلة كلها، سوف يربح اللاعب المهاجم بالمنطقة التي تم التنافس عليها وسوف يحصل على جميع قيمة النقاط المكتسبة في تلك المنطقة (تبدأ من 200 نقطة). أما إذا دافع اللاعب عن منطقته بنجاح، سوف يحتفظ بهذه المنطقة وسوف يحصل على 100 نقطة نتيجة الفوز بالإجابة عن الأسئلة بشكل صحيح.
اذا كانت المنطقة هي قاعدة للقلعة ذو الثلاثة أبراج، يتوجب على المهاجم الفوز بثلاثة اسئلة للفوز بالمنطقة، ولكن هذا يعني أيضاً بأن اللاعب المهاجم ربح جميع مناطق الخصم وجميع نقاطه، وبهذا تنتهي مغامرة اللاعب المهزوم.
بعد عدد من المغامرات، سوف يتم مكافئتك "بأسلحة" لتساعدك في التحديات، تمنح هذه الأسلحة بأشياء مثل المساعدة بالأسئلة، اختيار موضوع الأسئلة، وهجوم على مناطق من مسافة بعيدة ليست على حدود المهاجم.
هناك أيضاً فرص ايجاد صناديق كنز عشوائية وتحتوي هذه الصناديق على العديد من المكافآت مثل: الأسلحة، ذهب ومغامرات إضافية.
على الرغم من أنه من الأفضل مهاجمة قاعدة قلعة الخصم، ولكن يمكن للمغامرات أت تتقدم في كثير من الأحيان بحيث تنتهي بالحصول على قلعة الخصم سليمة او أقل من سليمة. يربح المنتصر بانتظام بحدود ضيقة، وهذا يتم بالفوز في معظم التحديات. اذا انتهت التحديات وكان هناك تعادل، سوف يكون هناك مواجهة لكسر التعادل وتحديد جميع المراكز الثلاثة.
عندما تنتهي اللعبة، سوف يتم إعلان مركزك وسوف يتم منحك بعض نقاط الخبرة. وسيتم عرض تصنيفك بالنسبة المئوية
لتحدي الاسبوع (تبدأ من الأربعاء إلى الأربعاء) وبالمقارنة مع جميع اللاعبين حول العالم.
عند اكتمال لعبتك الأولى في التحدي الأسبوعي الجديد، أو مع كل ترقية في المستوى، سوف تؤخذ إلى خريطة العالم مع 15 صندوق كنز لتختار منها. سوف يسمح لك باختيار من بين 5 و 15 منهم للحصول على جوائز مختلفة مثل أسلحة، مغامرات وذهب. وفي نفس الوقت سوف تستلم شارات للإنجازات المتعددة التي حققتها في تحدي الأسبوع السابق.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى